embedFlash

   

التوافق بين الأبراج

عندما يلتقي شخصان فان فرص التوافق في العلاقة تعتمد على حاجاتهم الأساسية وسمات الشخصية وكيف تبدو قابلية الأخذ والعطاء عند الطرفين .

في عمل مقارنة : لاحظ أولا إذا كان الشريك يحضى بتغلب مجموعة الكواكب في واحد من العناصر أكثر من كواكبك في عنصر معين .

تغلب الكواكب في عنصر ما يدلنا على ما يمكن للشريك أن يجلب لتلك العلاقة او الشراكة .

مثال :

شخص تغلب الكواكب عنده في برج ناري هذا يعني انه شخص يعطي نزعة حماسية .

أما الشخص الذي يكون التغلب عنده في برج ترابي فيعطي استقرارية للعلاقة .

شخص التغلب عنده في برج هوائي فهو يعطي مستوى عقلاني للعلاقة .

شخص التغلب عنده في برج مائي يسحب العلاقة إلى ردود أفعال عاطفية .

وبصورة عامة فان التوافق بين الأفراد يكون عندما تقع أبراجهم من عناصر وبصورة عامة فان التوافق بين الأفراد يكون عندما تقع أبراجهم من عناصر منسجمة فالنار تنسجم مع الهواء والماء ينسجم مع التراب وهذا يعني انك إذا لديك تغلب في الكواكب في برج ناري مثلاً سوف يمثل إلى أصحاب التغلب الكوكب في برج هوائي ، وهكذا . وعليه توقع أن تكون العلاقة متوتر وتجلب المتاعب إذا كان التغلب عن الشخصية في أبراج غير منسجمة العناصر كذلك لابد من ملاحظة كم من الكواكب لديك تقع في برج أساسي أو ثابت آو متغير وكذلك أين تقع كوكب شريك .فإذا كان التغلب هو 5 أو 6 كواكب مثلاً في برج أساسي فان هذا يخبر بمعلومة مغايرة عن تلك التي تخبر بها من كانت عند التغلب في برج ثابت او متغير مثلاً :

وشخص التغلب لديه في برج أساسي يكون توافق لرؤية الأشياء وقد تم الابتداء بها .أما الشخص الذي يكون التغلب لديه في برج ثابت فانه يكون عنيد وغير مثمر للعلاقة .. بينما الشخص الذي لديه التغلب في برج متغير يكون سريع التأقلم ويرغب أن يجد الحلول الوسطية وتسوية النزاعات . كما أن المهم ملاحظة كيف هي توزيعه الكواكب لديك ولدى شريكه في البرج الأنثوي والذكري .

اغلب الأشخاص لديهم توازن في توزيعه الكوكب بشكل 5   5 أو 4  6 فإذا كانت لسنة تواجد الكواكب لديك ولدى شريكك هي نفس السنة فهذا يعني عدم حدوث خلافات ، فالأمور تسير على ما يرام . وحتى لو وصلت النسبة إلى 3     7

إذا كان الفرق في عدد الكواكب في البرج ( الذكري أو الأنثوي ) بينك وبين شريك ثلاث كواكب فالنسبة لازالت مقبولة وتبقى الأمور بينكما على ما يرام والخلافات بالإمكان التجاوز عنها .ولكن إذا ما زاد الفرق عن الثلاثة فما فوق فهذا يعني أن عليك وشريكك بذل المزيد من الجهد للمحافظة على العلاقة ، والسبب أن الأشخاص من الطبيعة الذكرية يكونون مهيمنين ومندفعين في التصرف واحياناً عدوانيين وهذا يقلق صاحب الطبيعة الأنثوية والذي يبحث عن الأمن والاستقرار .

إذا تغلبت الكواكب لدى شخص ما في صف من الأبراج ( أما ذكرى أو أنثوي ) فانهما سوف يشتركان بنفس وجهات النظر ومداخل الحياة مبدئياً ، ويعطي هذا التغلب شعور قوي للعلاقة والترابط ، ولكن سرعان ما يشعر الاثنان بالرغبة والحاجة إلى نوع آخر من الطبيعة التي تخالفهم في الرأي ووجهات النظر . سوف يجدون أنفسهم يميلون إلى شخص من طبيعة ثانيه وإذا كان تواجد عدد من الكواكب في البرج الواحدة قد وصل الى العدد 8 - فالعلاقة صعبه ويصعب المحافظة عليها.

 

 

Copyright©khalat.net 2007-2009.