embedFlash

   

الحمل

التوقعات الشهرية

من 23 آب أغسطس لغاية 23 أيلول سبتمبر

الحمل : يتراكم العمل لدى مواليد هذا البرج بحيث يجدون أنفسهم يشتغلون اكثر من المعتاد سيشعرون بضغط في مجال العمل، لينتبهوا إلى صحتهم اكثر خاصة انهم سيشعرون بضغط ينال منهم. لينتبهوا لغذائهم وليأخذوا قسطا كافيا من الراحة.

أشعة الشمس

في الساعة 7:46 من صباح يوم السبت الموافق الثالث والعشرين من آب أغسطس انتقلت اشعة الشمس من برج الاسد الناري الى برج العذراء الترابي – ستمكث فيه حتى الساعة 5:29 من فجر يوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من أيلول سبتمبر.

وجود الشمس في العذراء بصورة عامة يدفع بنا الى اخذ الامور على مأخذ الجد والاجتهاد في عملنا لبلوغ الهدف، فنقبل على عملنا بهمة ونشاط وننتبه اكثر الى صحتنا.

انتقال اشعة الشمس الى العذراء امر ايجابي لمواليد هذا البرج على عكس مواليد برج الميزان – سيشعر مواليد برج العذراء بتغيير ايجابي يطرأ على صحتهم كما تتيسر لهم الامور اكثر من قبل ويعمهم النشاط.

يشعر بذلك اولا من يحتفل بعيد ميلاده اما من يتأخر عيد ميلاده فيظل التعب ينال منه شأنه في ذلك شأن مواليد برج الميزان.

فترة وجود الشمس في العذراء وبصورة عامة ايجابية لمواليد الابراج الترابية والمائية اي الثور ، الجدي ، السرطان ، العقرب والحوت وعلى عكس ذلك يشعر مواليد الابراج الهوائية والنارية بفترة غير مريحة واكثر المتضررين هم عادة مواليد برج الميزان.

خلال فترة مكوث اشعة الشمس في العذراء نتابع الزوايا التي تشكلها مع الكواكب الرئيسية فتصادفنا اولا:

 زاوية التقابل السلبية مع كوكب نبتون تصل ذروتها في الساعة 5:33 من مساء يوم الجمعة 29 08 هذه الزاوية تجعلنا نعيش في عالم وهمي بعيدا عن ارض الواقع وبالتالي لا نكون عمليين في تصرفاتنا.

الزاوية الثانية زاوية تراين الايجابية مع كوكب بلوتو تصل ذروتها في الساعة 7:10 من مساء يوم الاربعاء 03 09 وهي تدفع بالبعض منا الى الاهتمام بالامور الغامضة في الحياة في محاولة لادراكها.

الزاوية الثالثة زاوية سكستايل الايجابية مع كوكب زحل تصل ذروتها في الساعة 6:03 من مساء يوم الخميس الموافق 11 09 وهي تساعدنا في تنظيم امورنا وتجعلنا نتحمل المسؤولية.

عندما نقول إن الشمس تنتقل من برج الى آخر المقصود من وجهة نظرنا نحن على الأرض على اعتبار إن الفلكيين يرصدون حركة الكواكب ومعها الشمس من منطلق أن الأرض نقطة ثابتة وبقية الكواكب و معها الشمس تدور من حولنا … هذا طبعا ظاهريا لأننا نعلم جميعا أن الأرض تدور أيضا مثل بقية الكواكب حول الشمس … بل أن الشمس نفسَها في حركة دائبة و لها رحلة تجريها مرة واحدة كل مئتين وخمسين مليون سنة بحيث تصطحب معها جميع الكواكب الدائرة في فلكها ومعها كرتنا الأرضية داخل الفضاء.

ملاحظة هامة :

عند دخولك هذه الصفحة ولم تجد التحديث للتوقعات الشهرية، قد يتوجب عليك ان تضغط كونترول + F5 لتحديث الصفحة، وبالتالي يكون بأستطاعتك قراءة التوقعات.

التوقعات هي حسب التوقيت المحلي لمدينة بغداد، وعلى الزوار الكرام من خارج العراق مراعاة ذلك.

 

للتواصل و لاخر المستجدات يرجى اضافة البن كود التالي

BBM PIN:277242F5

خلات خليل ابراهيم

 

عاطفة

دراسة وسفر

التوقعات السنوية

 

 

 

Copyright©khalat.net 2007-2014.