embedFlash

   

الجوزاء

التوقعات العاطفية

الجوزاء : يستفيدون ماليا، تتاح لهم الفرصة للحصول على مال من عمل اضافي او يستردون مالا يعود لهم، منهم من يحصل على هدية او جائزة او يعثر على حاجة مفقودة.

كوكب الزهرة

في الساعة 5:06 من مساء يوم الجمعة الموافق الثامن عشر من تموز يوليو. انتقل كوكب كوكب الزهرة من برج الجوزاء الهوائي الى برج السرطان المائي سيمكث فيه حتى الساعة 10:24 من صباح يوم الثلاثاء الموافق الثاني عشر من آب أغسطس.

سيشعر مواليد برج السرطان خلال تلك الفترة المذكورة بتحسن يطرأ على مظهرهم الخارجي وبقوة العاطفة في حياتهم ، منهم من يبدأ علاقة جديدة ومنهم من يعزز العلاقة القائمة اذا كان راضيا عنها. ومن لديه علاقة غير متينة فستنتهي لتحل محلها علاقة جديدة.

يستفيد عاطفيا مع مواليد برج السرطان مواليد الابراج التالية: العقرب ، الحوت ، الثور ، العذراء والجدي وكذلك كل شخص تواجد لديه كوكب الزهرة ساعة ولادته في برج السرطان.

من يولد وكوكب الزهرة لديه في السرطان يكون عاطفيا ولكن قد لا يشعر بقوة العاطفة اذا لم يتهيأ له جو من الامان والاطمئنان.

بما ان الزهرة لها صلة بالمال ايضا فسيشعر مواليد السرطان ومعهم الابراج المذكورة سابقا بفرص مالية لا بأس بها.

خلال مكوث الزهرة في السرطان تشكل مع الكواكب الرئيسية الاخرى عدة زوايا منها الايجابية ومنها السلبية فيما يلي نلقي نظرة سريعة عليها.

بعد دخول الزهرة الى السرطان تتشكل زاوية تراين مع كوكب نبتون تصل ذروتها في الساعة 2:09 من ظهيرة يوم الخميس 24 07 هذه الزاوية تجعلنا اكثر جاذبية لأفراد الجنس الآخر واكثر لطافة في التعامل.

زاوية التقابل مع كوكب بلوتو تصل ذروتها في الساعة 9:39 من صباح يوم الاثنين الموافق 28 07 هذه الزاوية سلبية وتعمل غالبا على انهاء اية علاقة عاطفية واهية.

زاوية التربيع الصعبة مع كوكب اورانوس تصل ذروتها في الساعة 7:43 من صباح يوم الجمعة 01 08 هذه الزاوية تنهي اية علاقة عاطفية فاشلة بشكل كبير مفاجىء وسريع.

زاوية تراين الايجابية مع كوكب زحل تصل ذروتها في الساعة 1:22 من ظهيرة يوم الجمعة 01 08 هذه الزاوية تمنحنا الاستقرار العاطفي في اي علاقة ناجحة والاخلاص للشخص الذي نحبه فعلا.

ملاحظة هامة :

عند دخولكم هذه الصفحة ولم تجدوا التحديث للتوقعات ، قد يتوجب عليكم ان تضغطوا كونترول + F5  لتحديث الصفحة ، وبالتالي يكون بأستطاعتكم قراءة التوقعات .

التوقعات هي حسب التوقيت المحلي لمدينة بغداد ، وعلى الزوار الكرام من خارج العراق مراعاة ذلك .

عاطفة

دراسة وسفر

التوقعات السنوية

خلات خليل ابراهيم

 

 

Copyright©khalat.net 2007-2014.