embedFlash

   

الدلو

التوقعات الشهرية

من 19 شباط فبراير لغاية 21 آذار مارس

الدلو : ينصب اهتمامهم على الوضع المالي تتاح لهم فرص لا باس بها من مكاسب مالية يكون اغلبها من عمل اضافي. ومنهم من يسترد مالا يعود له او يحصل على هدية. و ينجحون في ضبطِ امورهم المالية.

أشعة الشمس

في الساعة 2:50 من فجر يوم الخميس الموافق التاسع عشر من شباط فبراير انتقلت اشعة الشمس من برج الدلو الهوائي الى برج الحوت المائي ، ستمكث فيه حتى الساعة 2:45 من فجر يوم السبت الموافق الحادي والعشرين من اذار مارس.

يجتاز مواليد برج الحوت فترة أفضل حيث يستعيدون نشاطهم المفقود تدريجيا ويكونون اقل تشاؤما ويأسا من ذي قبل.

يبدأ التغيير الايجابي اولا لدى مواليد شهر شباط فبراير يليهم في وقت لاحق مواليد شهر اذار مارس.

على عكس مواليد برج الحوت يدخل مواليد برج الحمل فترة غير مريحة تنال من صحتهم واعصابهم .. يجب عليهم تنظيم وجباتهم الغذائية وعدم المبالغة في جهدهم الجسماني لاجتياز الفترة المقبلة حتى حلول تاريخ ميلادهم.

نتابع الزوايا التي تشكلها الشمس مع الكواكب الاخرى خلال الاسابيع الاربعة المقبلة :

زاوية تربيع مع كوكب زحل تصل ذروتها في الساعة 4:56 من مساء يوم الاثنين 23 02 وهي تشير الى افتقادنا الى عنصر الحظ في اية خطوة نقوم بها فثمة عقبات وعراقيل يجب تخطيها لبلوغ الهدف. من هنا يجب التخطيط والتنفيذ جيدا وعدم الاعتماد بتاتا على عنصر الحظ.

زاوية اقتران مع كوكب نبتون تصل ذروتها في الساعة 7:55 من صباح يوم الخميس 25 02 هذه الزاوية من ناحية ايجابية تساعدنا في التركيز في عالمنا الروحي ولكن من ناحية سلبية تدفع بنا للعيش في عالم وهمي من صنع خيالنا.

زاوية سكستايل مع كوكب بلوتو تصل ذروتها في الساعة 3:19 من فجر يوم الجمعة 06 03 وهي تدفع بنا الى الاهتمام بالأمور الغامضة في الحياة.

الأبراج الاثني عشر ثابتة و عندما نقول أن أشعة الشمس تنتقل من برج الى آخر المقصود مع دوران الكرة الأرضية ... ومن نقطة الرؤيا من الكرة الأرضية تبدو الشمس و كأنها تنتقل من مجموعة نجمية الى مجموعة أخرى في أي برج آخر.

عندما نقول إن الشمس تنتقل من برج الى آخر المقصود من وجهة نظرنا نحن على الأرض على اعتبار إن الفلكيين يرصدون حركة الكواكب ومعها الشمس من منطلق أن الأرض نقطة ثابتة وبقية الكواكب و معها الشمس تدور من حولنا … هذا طبعا ظاهريا لأننا نعلم جميعا أن الأرض تدور أيضا مثل بقية الكواكب حول الشمس … بل أن الشمس نفسَها في حركة دائبة و لها رحلة تجريها مرة واحدة كل مئتين وخمسين مليون سنة بحيث تصطحب معها جميع الكواكب الدائرة في فلكها ومعها كرتنا الأرضية داخل الفضاء.

ملاحظة هامة :

عند دخولك هذه الصفحة ولم تجد التحديث للتوقعات الشهرية، قد يتوجب عليك ان تضغط كونترول + F5 لتحديث الصفحة، وبالتالي يكون بأستطاعتك قراءة التوقعات.

التوقعات هي حسب التوقيت المحلي لمدينة بغداد، وعلى الزوار الكرام من خارج العراق مراعاة ذلك.

 

للتواصل و لاخر المستجدات يرجى اضافة البن كود التالي

BBM PIN:277242F5

خلات خليل ابراهيم

 

عاطفة

دراسة وسفر

التوقعات السنوية

 

 

 

Copyright©khalat.net 2007-2015.