embedFlash

   

الدلو

التوقعات الشهرية

من 23 تموز يوليو لغاية 23 آب أغسطس

الدلو : ينصب اهتمامهم على تعزيز الشراكة سواء في العمل او العاطفة الفترة جيدة للمبادرة بمشروع جديد أو توقيع عقد تجاري كذلك لاتمام خطبة او زفاف.

أشعة الشمس

في الساعة 12:41 من بعد منتصف ليل يوم الثلاثاء الموافق الثاني والعشرين من تموز يوليو انتقلت اشعة الشمس من برج السرطان المائي الى برج الاسد الناري. ستمكث فيه حتى الساعة 7:46 من صباح يوم السبت الموافق الثالث والعشرين من آب أغسطس.

وجود الشمس في الاسد يبعث على جو دافئ عاطفيا وماليا واجتماعيا ونجد الناس من حولنا اكثر رغبة في الاستمتاع بمباهج الحياة واكثر كرما في تعاملهم مع الغير.

يستفيد من وجود الشمس في الأسد مواليد الأبراج النارية الأخرى والهوائية اي الحمل ، القوس ، الجوزاء ، الميزان والدلو.

على عكسهم اكثر المتضررين هم مواليد برج العذراء على اعتبار انهم سيجتازون فترة غير مريحة صحيا ونفسيا وبعدهم مواليد برج الحوت اذ يتراكم العمل لديهم اكثر من المعتاد وتتعرض صحتهم لبعض المتاعب

اثناء مكوث الشمس في الاسد نتابع الزوايا التي تتشكل بينها وبين الكواكب الرئيسية الاخرى فتصادفنا اولا :

زاوية اقتران مع كوكب الحظ المشتري تصل ذروتها في الساعة 11:44 من ليل يوم الخميس 24 07 هذه الزاوية تحمل أجواء حظ وتفاؤل ترفع من معنوياتنا.

زاوية اقتران مع كوكب عطارد تصل ذروتها في الساعة 7:21 من مساء يوم الجمعة 08 08 هذه الزاوية تشحذ من فكرنا وتفيدنا في مواجهة ودراسة مواضيع علمية صعبة بحيث يكون دماغنا اكثر قدرة على التحديات كما ننشط في مجال الاتصالات والمواصلات.

زاوية تراين الايجابية مع كوكب اورانوس تصل ذروتها في الساعة 3:36 من فجر يوم السبت 09 08 هذه الزاوية تجعل شخصيتنا اكثر جاذبية ونتمتع من قوة الحدس وتكون لدينا قدرة على القيادة.

زاوية تربيع الصعبة مع كوكب زحل تصل ذروتها في الساعة 6:10 من مساء يوم السبت 09 08 هذه الزاوية تأتينا بالمتاعب والعراقيل يجب التغلب عليها بانفسنا لمواصلة مسيرتنا وتحقيق مطامحنا.

الأبراج الاثني عشر ثابتة و عندما نقول أن أشعة الشمس تنتقل من برج الى آخر المقصود مع دوران الكرة الأرضية ... ومن نقطة الرؤيا من الكرة الأرضية تبدو الشمس و كأنها تنتقل من مجموعة نجمية الى مجموعة أخرى في أي برج آخر.

عندما نقول إن الشمس تنتقل من برج الى آخر المقصود من وجهة نظرنا نحن على الأرض على اعتبار إن الفلكيين يرصدون حركة الكواكب ومعها الشمس من منطلق أن الأرض نقطة ثابتة وبقية الكواكب و معها الشمس تدور من حولنا … هذا طبعا ظاهريا لأننا نعلم جميعا أن الأرض تدور أيضا مثل بقية الكواكب حول الشمس … بل أن الشمس نفسَها في حركة دائبة و لها رحلة تجريها مرة واحدة كل مئتين وخمسين مليون سنة بحيث تصطحب معها جميع الكواكب الدائرة في فلكها ومعها كرتنا الأرضية داخل الفضاء.

ملاحظة هامة :

عند دخولك هذه الصفحة ولم تجد التحديث للتوقعات الشهرية، قد يتوجب عليك ان تضغط كونترول + F5 لتحديث الصفحة، وبالتالي يكون بأستطاعتك قراءة التوقعات.

التوقعات هي حسب التوقيت المحلي لمدينة بغداد، وعلى الزوار الكرام من خارج العراق مراعاة ذلك.

 

للتواصل و لاخر المستجدات يرجى اضافة البن كود التالي

BBM PIN:277242F5

خلات خليل ابراهيم

 

عاطفة

دراسة وسفر

التوقعات السنوية

 

 

 

Copyright©khalat.net 2007-2014.