embedFlash

   

الدلو

التوقعات الشهرية

من 22 كانون أول ديسمبر لغاية 20 كانون ثان يناير

الدلو : يبدأون فترة غير سهلة وينال التعب منهم جسديا ونفسيا وينتابهم من حين لآخر شعور باليأس والقنوط وينظرون للحياة بنظرة قاتمة المطلوب منهم اخذ قسط كاف من الراحة لمواجه مشاغلهم ومتاعبهم والانتباه اكثر لصحتهم وتناول الغذاء الصحيح وممارسة بعض التمارين الرياضية. يفقدون بعضا من حيويتهم. ويجدون يجدون صعوبة في التفاهم مع المسؤولين في مؤسسة او شركة كبيرة يتعاملون معها.

أشعة الشمس

في الساعة 2:03 من فجر يوم الاثنين الموافق الثاني والعشرين من كانون اول ديسمبر انتقلت اشعة الشمس من برج القوس الناري الى برج الجدي الترابي. ستمكث فيه حتى الساعة 12:43 من ظهيرة يوم الثلاثاء الموافق العشرين من كانون ثاني ينايرالمقبل .

وجود الشمس في برج الجدي بصورة عامة يدفع بنا الى اخذ امورنا على مأخذ الجد وتحمل المسؤولية اكثر من المعتاد فالاجواء من حولنا بعيدة عن المرح والترفيه كما كان الوضع قبلا بوجود الشمس في القوس او كما سيكون عليه الوضع بعد 20 01 عندما تنتقل الشمس الى يرج الدلو.

يجتاز مواليد برج الجدي تدريجيا فترة افضل من فترة الاسابيع الماضية بحيث شعروا بتراجع في الصحة وفقدوا رغبتهم في مواجهة مشاغلهم وانجاز الكثير منها. حاليا يبدأ مواليد هذا البرج لا سيما مواليد شهر كانون اول ديسمبر فترة تعيد اليهم نشاطهم المفقود وتبعث فيهم روح التفاؤل والامل.

على عكسهم يبدأ مواليد برج الدلو فترة غير مريحة يشعرون خلالها بالتعب والملل يسيطران عليهم ومنهم من يتعرض لوعكة صحية.

يستفيد معهم في ذلك مواليد الابراج الترابية والمائية اي الثور ، العذراء ، السرطان ، العقرب والحوت.

نتابع الزوايا التي ستشكلها الشمس مع الكواكب الرئيسية الاخرى فتصادفنا اولا

زواية سكستايل مع كوكب نبتون تصل ذروتها في الساعة 6:10 من صباح يوم الجمعة 26 12 هذه الزاوية تعزز من قدرتنا الفنية.

زاوية تربيع الصعبة بين الشمس وكوكب اورانوس تصل ذروتها في الساعة 11:40 من صباح يوم السبت 03 01 هذه الزاوية تجعل البعض منا يتصرف كما يطيب له ضاربا عرض الحائط معارضة الاخرين له.

زاوية اقتران بين الشمس و بلوتو تصل ذروتها في الساعة 2:34 من فجر يوم الاحد 04 01 هذه الزاوية تتسبب احيانا في حوادث لها صلة بالنيران كما يتطرف البعض في تصرفاته. مع ذلك هذه الزاوية تفيد في التغلغل عميقا داخل انفسنا وادخال اي اصلاح مطلوب.

الأبراج الاثني عشر ثابتة و عندما نقول أن أشعة الشمس تنتقل من برج الى آخر المقصود مع دوران الكرة الأرضية ... ومن نقطة الرؤيا من الكرة الأرضية تبدو الشمس و كأنها تنتقل من مجموعة نجمية الى مجموعة أخرى في أي برج آخر.

عندما نقول إن الشمس تنتقل من برج الى آخر المقصود من وجهة نظرنا نحن على الأرض على اعتبار إن الفلكيين يرصدون حركة الكواكب ومعها الشمس من منطلق أن الأرض نقطة ثابتة وبقية الكواكب و معها الشمس تدور من حولنا … هذا طبعا ظاهريا لأننا نعلم جميعا أن الأرض تدور أيضا مثل بقية الكواكب حول الشمس … بل أن الشمس نفسَها في حركة دائبة و لها رحلة تجريها مرة واحدة كل مئتين وخمسين مليون سنة بحيث تصطحب معها جميع الكواكب الدائرة في فلكها ومعها كرتنا الأرضية داخل الفضاء.

ملاحظة هامة :

عند دخولك هذه الصفحة ولم تجد التحديث للتوقعات الشهرية، قد يتوجب عليك ان تضغط كونترول + F5 لتحديث الصفحة، وبالتالي يكون بأستطاعتك قراءة التوقعات.

التوقعات هي حسب التوقيت المحلي لمدينة بغداد، وعلى الزوار الكرام من خارج العراق مراعاة ذلك.

 

للتواصل و لاخر المستجدات يرجى اضافة البن كود التالي

BBM PIN:277242F5

خلات خليل ابراهيم

 

عاطفة

دراسة وسفر

التوقعات السنوية

 

 

 

Copyright©khalat.net 2007-2014.