embedFlash

   

الدلو

التوقعات الشهرية

من 23 تشرين أول اكتوبر لغاية 22 تشرين ثان نوڤمبر

الدلو : ينصب اهتمامهم على تعزيز سمعتهم والتركيز على عملهم بإثبات جدارتهم لرؤسائهم في العمل وبالتالي دعم مركزهم الاجتماعي. هذه فترة مناسبة لمن يرغب في ادخال تغيير على عمله او يبحث عن عمل.

أشعة الشمس

في الساعة 2:57 من مساء يوم الخميس الموافق الثالث والعشرين من تشرين اول اكتوبر انتقلت اشعة الشمس من برج الميزان الهوائي الى برج العقرب المائي ستمكث فيه حتى الساعة 12:36 من ظهيرة يوم السبت الموافق الثاني والعشرين من تشرين ثان نوفمبر.

وجود الشمس في برج العقرب وبصورة عامة يحثنا على المثابرة في العمل حتى بلوغ الهدف دون تراجع او استسلام ، مع ذلك نجد الغموض يكتنف الاخرين من حولنا على عكس الوضع السابق حيث كانت الشمس في برج الميزان.

مبدئيا هذا الانتقال ايجابي لمواليد برج العقرب و سلبي لمواليد برج القوس فالاوائل يبدأون فترة افضل من سابقتها تعيد اليهم نشاطهم المفقود تدريجيا اما مواليد برج القوس فيدخلون فترة غير مريحة تنال من صحتهم وأعصابهم.

خلال فترة وجود الشمس في برج العقرب نتابع الزوايا التي تشكلها مع الكواكب الرئيسية الاخرى فتصادفنا اولا :

زاوية الاقتران الايجابية مع كوكب الزهرة تصل ذروتها في الساعة 10:31 من صباح يوم السبت 25 10 وهي تعزز من نظرتنا الايجابية للحياة ونكون بالتالي اكثر تفاؤلا واقبالا على عملنا.

زاوية تراين الايجابية مع كوكب نبتون تصل ذروتها في الساعة 12:49 من ظهيرة يوم الثلاثاء 28 10 وهي تمنحنا قوة الخيال الخصب للاشتغال في المجالات الفنية.

زاوية سكستايل الايجابية مع كوكب بلوتو تصل ذروتها في الساعة 12:51 من ليل يوم الاثنين 03 11 وهي تدفع بنا الى الاهتمام بالأمور الغامضة في الحياة ومحاولة ادراكها.

زاوية تربيع الصعبة مع كوكب المشتري تصل ذروتها في الساعة 6:05 من صباح يوم الجمعة 14 11 وهي تعني عدم توفر عنصر الحظ ، من هنا يجب الاعتماد على انفسنا في اية خطوة نقوم بها.

زاوية الاقتران الايجابية مع كوكب زحل تصل ذروتها في الساعة 11:50 من ضحى يوم الثلاثاء 18 11 هذه الزاوية تساعدنا في ان نأخذ الأمور على محمل الجد للتغلب على المصاعب والعراقيل التي تعترض سبيلنا.

الأبراج الاثني عشر ثابتة و عندما نقول أن أشعة الشمس تنتقل من برج الى آخر المقصود مع دوران الكرة الأرضية ... ومن نقطة الرؤيا من الكرة الأرضية تبدو الشمس و كأنها تنتقل من مجموعة نجمية الى مجموعة أخرى في أي برج آخر.

عندما نقول إن الشمس تنتقل من برج الى آخر المقصود من وجهة نظرنا نحن على الأرض على اعتبار إن الفلكيين يرصدون حركة الكواكب ومعها الشمس من منطلق أن الأرض نقطة ثابتة وبقية الكواكب و معها الشمس تدور من حولنا … هذا طبعا ظاهريا لأننا نعلم جميعا أن الأرض تدور أيضا مثل بقية الكواكب حول الشمس … بل أن الشمس نفسَها في حركة دائبة و لها رحلة تجريها مرة واحدة كل مئتين وخمسين مليون سنة بحيث تصطحب معها جميع الكواكب الدائرة في فلكها ومعها كرتنا الأرضية داخل الفضاء.

ملاحظة هامة :

عند دخولك هذه الصفحة ولم تجد التحديث للتوقعات الشهرية، قد يتوجب عليك ان تضغط كونترول + F5 لتحديث الصفحة، وبالتالي يكون بأستطاعتك قراءة التوقعات.

التوقعات هي حسب التوقيت المحلي لمدينة بغداد، وعلى الزوار الكرام من خارج العراق مراعاة ذلك.

 

للتواصل و لاخر المستجدات يرجى اضافة البن كود التالي

BBM PIN:277242F5

خلات خليل ابراهيم

 

عاطفة

دراسة وسفر

التوقعات السنوية

 

 

 

Copyright©khalat.net 2007-2014.