embedFlash

   

الدلو

التوقعات الشهرية

من 20 نيسان أبريل لغاية 21 آيار مايو

الدلو : ينشغلون بأمورهم البيتية والعائلية ويتبادلون الرأي مع أحد أفراد العائلة في سبيل إدخال تحسين على سكنهم. منهم من يتحمل مسؤولية فوق طاقته.

أشعة الشمس

في الساعة 12:42 من ظهيرة يوم الاثنين الموافق العشرين من نيسان ابريل انتقلت اشعة الشمس من برج الحمل الناري الى برج الثور الترابي . ستمكث فيه حتى الساعة 11:45 من ضحى يوم الخميس الموافق الحادي والعشرين من آيار مايو.

وجود الشمس في برج الثور وبصورة عامة يدفع بنا الى التحرك نحو الهدف بخطوات ثابتة ومدروسة ونكون اكثر جدية في تصرفاتنا ونتحمل المسؤولية ونكون اكثر نشاطا ورغبة في انجاز اعمالنا ومشاريعنا وغالبا نميل الى تنظيم امورنا مقارنة مع فترة الشمس في الحمل ونبدي اهتماما بالناحية المادية والفنية. وكذلك نبدي اهتماما بالمحافظة على عقاراتنا او الحصول على عقار ما والاتجاه نحو البناء والتعمير.

من يحتفل من مواليد برج الثور بعيد ميلاده اولا يشعر بتغيير ايجابي يطرأ على صحته ونفسيته ويكون اكثر تفاؤلا.

بصورة عامة يستفيد من وجود الشمس في برج الثور اولا مواليد هذا البرج خاصة بعد ان يحتفلوا بعيد ميلادهم ثم مواليد الأبراج الترابية الأخرى اي العذراء والجدي وبعد ذلك مواليد الأبراج المائية اي السرطان ، العقرب والحوت.

هذه الفترة بصورة عامة غير مريحة لمواليد برج الجوزاء فغالبا ما تنتابهم العصبية لاتفه الاسباب ويسيطر الملل عليهم.

نتابع الزوايا التي ستشكلها الشمس مع الكواكب الرئيسية نجد امامنا اولا :

زاوية سكستايل مع كوكب نبتون تصل ذروتها في الساعة 2:11 من فجر يوم الخميس 29 04 هذه الزاوية تعزز من قوة الخيال الخصب المفيد للاشتغال في المجالات الفنية.

زاوية تربيع مع كوكب المشتري تصل ذروتها في الساعة 12:02 من ظهيرة يوم الاثنين 04 05 وهي تعني عدم توفر عنصر الحظ في اي عمل نقوم به ، من هنا يجب ان نعتمد على انفسنا واجتهادنا لبلوغ الهدف.

زاوية تراين مع كوكب بلوتو تصل ذروتها في الساعة 10:11 من صباح يوم الاربعاء 06 05 هذه الزاوية تدفع بالبعض منا الى الاهتمام بالأمور الغامضة في الحياة ومحاولة ادراكها.

الأبراج الاثني عشر ثابتة و عندما نقول أن أشعة الشمس تنتقل من برج الى آخر المقصود مع دوران الكرة الأرضية ... ومن نقطة الرؤيا من الكرة الأرضية تبدو الشمس و كأنها تنتقل من مجموعة نجمية الى مجموعة أخرى في أي برج آخر.

عندما نقول إن الشمس تنتقل من برج الى آخر المقصود من وجهة نظرنا نحن على الأرض على اعتبار إن الفلكيين يرصدون حركة الكواكب ومعها الشمس من منطلق أن الأرض نقطة ثابتة وبقية الكواكب و معها الشمس تدور من حولنا … هذا طبعا ظاهريا لأننا نعلم جميعا أن الأرض تدور أيضا مثل بقية الكواكب حول الشمس … بل أن الشمس نفسَها في حركة دائبة و لها رحلة تجريها مرة واحدة كل مئتين وخمسين مليون سنة بحيث تصطحب معها جميع الكواكب الدائرة في فلكها ومعها كرتنا الأرضية داخل الفضاء.

ملاحظة هامة :

عند دخولك هذه الصفحة ولم تجد التحديث للتوقعات الشهرية، قد يتوجب عليك ان تضغط كونترول + F5 لتحديث الصفحة، وبالتالي يكون بأستطاعتك قراءة التوقعات.

التوقعات هي حسب التوقيت المحلي لمدينة بغداد، وعلى الزوار الكرام من خارج العراق مراعاة ذلك.

 

للتواصل و لاخر المستجدات يرجى اضافة البن كود التالي

BBM PIN:277242F5

خلات خليل ابراهيم

 

عاطفة

دراسة وسفر

التوقعات السنوية

 

 

 

Copyright©khalat.net 2007-2015.