embedFlash

   

الدلو

التوقعات الشهرية

من 23 أيلول سبتمبر لغاية 23 تشرين أول اكتوبر

الدلو : تزداد رغبتهم بالسفر إلى مكان بعيد ومنهم من يسافر في رحلة للاستجمام ومنهم من يكون سفره لمصلحة ما وينجح طلاب الجامعات من بينهم في مجال الدراسة ومنهم من يتابع قضية قضائية.

أشعة الشمس

في الساعة 5:29 من فجر يوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من شهر ايلول انتقلت اشعة الشمس من برج العذراء الترابي الى برج الميزان الهوائي ستمكث فيه حتى الساعة 2:57 من مساء يوم الخميس الموافق الثالث والعشرين من تشرين اول اكتوبر.

بصورة عامة وجود الشمس في الميزان أمر ايجابي يأتي بأجواء مرحة وتعاون وننظر للحياة من منظار ايجابي أكثر من وجودها في العذراء حيث سادت الجدية وقتئذ.

من جهة يبدأ مواليد برج الميزان فترة افضل من سابقتها تعيد اليهم نشاطهم وحيويتهم وتفاؤلهم ولكن من جهة اخرى وعلى عكسهم تماما يبدأ مواليد برج العقرب فترة غير مريحة تنال من صحتهم واعصابهم.

نتابع فيما يلي وضعية الكواكب مع الشمس لنتعرف على الزوايا الايجابية والسلبية منها ومغزى ذلك :

الزاوية الاولى سلبية وهي زاوية التربيع الصعبة مع كوكب بلوتو وتصل ذروتها في الساعة 11:06 من ضحى يوم السبت 04 10 وهي تعني ميل البعض منا الى فرض سيطرته على الاخرين من حوله.

الزاوية الثانية سلبية وهي زاوية التقابل مع كوكب اورانوس وتصل ذروتها في الساعة 11:58 من ليل يوم الثلاثاء 07 10 وهي تعني الرغبة في اتباع الطريق الذي نرتأيه لانفسنا ضاربين عرض الحائط معارضة الاخرين لنا ونميل للتمرد على القوانين والاعراف المتبعة في المجتمع.

الزاوية الثالثة ايجابية وهي زاوية سكستايل مع كوكب المشتري وتصل ذروتها في الساعة 2:17 من فجر يوم السبت 11 10 وهي تشير الى تزايد شعبيتنا بفضل نظرتنا الايجابية المتفائلة للحياة والقدرة على القيادة و التوجيه.

الزاوية الرابعة زاوية سكستايل مع كوكب المريخ تصل ذروتها في الساعة 10:19 من ضحى يوم الاربعاء 15 10 وهي تمنحنا القدرة على القيادة والشجاعة للبدء بخطوة جديدة.

الزاوية الخامسة زاوية الاقتران مع كوكب عطارد تصل ذروتها في الساعة 11:40 من ليل يوم الخميس 16 10 هذه الزاوية تعمل على منحنا قوة الفكر والادراك الجيد للامور والقدرة على دراسة مواضيع صعبة وننجح في مجال الدراسة والسفر والاتصالات.

الأبراج الاثني عشر ثابتة و عندما نقول أن أشعة الشمس تنتقل من برج الى آخر المقصود مع دوران الكرة الأرضية ... ومن نقطة الرؤيا من الكرة الأرضية تبدو الشمس و كأنها تنتقل من مجموعة نجمية الى مجموعة أخرى في أي برج آخر.

عندما نقول إن الشمس تنتقل من برج الى آخر المقصود من وجهة نظرنا نحن على الأرض على اعتبار إن الفلكيين يرصدون حركة الكواكب ومعها الشمس من منطلق أن الأرض نقطة ثابتة وبقية الكواكب و معها الشمس تدور من حولنا … هذا طبعا ظاهريا لأننا نعلم جميعا أن الأرض تدور أيضا مثل بقية الكواكب حول الشمس … بل أن الشمس نفسَها في حركة دائبة و لها رحلة تجريها مرة واحدة كل مئتين وخمسين مليون سنة بحيث تصطحب معها جميع الكواكب الدائرة في فلكها ومعها كرتنا الأرضية داخل الفضاء.

ملاحظة هامة :

عند دخولك هذه الصفحة ولم تجد التحديث للتوقعات الشهرية، قد يتوجب عليك ان تضغط كونترول + F5 لتحديث الصفحة، وبالتالي يكون بأستطاعتك قراءة التوقعات.

التوقعات هي حسب التوقيت المحلي لمدينة بغداد، وعلى الزوار الكرام من خارج العراق مراعاة ذلك.

 

للتواصل و لاخر المستجدات يرجى اضافة البن كود التالي

BBM PIN:277242F5

خلات خليل ابراهيم

 

عاطفة

دراسة وسفر

التوقعات السنوية

 

 

 

Copyright©khalat.net 2007-2014.