embedFlash

   

الدلو

التوقعات الشهرية

من 20 كانون الثاني يناير لغاية 19 شباط فبراير

الدلو : هم بحاجة ماسة لوجود أشعة الشمس في برجهم خاصة انهم عانوا خلال الأسابيع الماضية من فترة صعبة تركت أثرها السلبي عليهم جسديا ونفسيا وسيشعرون بثقة اكبر في النفس واكثر قدرة على مواجهة مشاغلهم ومتاعبهم وتحقيق خطوة جديدة في حياتهم تعود بالنفع عليهم وتدعم مركزهم الاجتماعي. يمتلئون ثقة بالنفس ويكونون اكثر تفاؤلا  في حياتهم.

أشعة الشمس

في الساعة 12:43 من ظهيرة يوم الثلاثاء الموافق العشرين من كانون الثاني انتقلت اشعة الشمس من برج الجدي الترابي الى برج الدلو الهوائي. ستمكث فيه حتى الساعة 2:50 من فجر يوم الخميس الموافق التاسع عشر شباط فبراير.

وجود الشمس في برج الدلو بصورة عامة افضل من وجودها في الجدي على اعتبار انها تأتي باجواء ايجابية تعزز من العلاقة بين بني البشر فنميل الى تكوين صداقات جديدة ونجد الاخرين من حولنا اقل جدّية وصرامة كما كان عليه الوضع خلال الاسابيع الماضية اثناء وجود الشمس في الجدي.

يجتاز مواليد برج الدلو خلال الاسابيع الاربعة المقبلة فترة أفضل من سابقتها تعيد اليهم حيويتهم ونشاطهم وتفاؤلهم ويستفيد معهم في ذلك مواليد الابراج التالية: الجوزاء، الميزان، الحمل، الاسد والقوس.

نتابع الزوايا التي تتشكل بين الشمس والكواكب الرئيسية الاخرى:

زاوية سكستايل مع كوكب زحل تصل ذروتها في الساعة 8:23 من صباح الجمعة 23 01 وهي تساعدنا في تنظيم امورنا وتحمل المسؤولية.

زاوية الاقتران مع كوكب عطارد تصل ذروتها في الساعة 4:45 من مساء يوم الجمعة 31 01 وهي تعزز من قدرتنا الفكرية وننشط في الدراسة والسفر والاتصالات.

زاوية سكستايل مع كوكب اورانوس تصل ذروتها في الساعة 3:30 من مساء يوم الاثنين الموافق 02 02 وهي تمنحنا القدرة على القيادة وتجعلنا ذوي شخصية جذابة مع قوة حدس ملحوظة.

زاوية المقابلة مع كوكب المشتري تصل ذروتها في الساعة 9:20 من مساء يوم الجمعة 06 02 وهي تعني عدم توفر عنصر الحظ في اي عمل نقوم به ، لذا يجب الاعتماد انفسنا واجتهادنا وذكائنا.

الأبراج الاثني عشر ثابتة و عندما نقول أن أشعة الشمس تنتقل من برج الى آخر المقصود مع دوران الكرة الأرضية ... ومن نقطة الرؤيا من الكرة الأرضية تبدو الشمس و كأنها تنتقل من مجموعة نجمية الى مجموعة أخرى في أي برج آخر.

عندما نقول إن الشمس تنتقل من برج الى آخر المقصود من وجهة نظرنا نحن على الأرض على اعتبار إن الفلكيين يرصدون حركة الكواكب ومعها الشمس من منطلق أن الأرض نقطة ثابتة وبقية الكواكب و معها الشمس تدور من حولنا … هذا طبعا ظاهريا لأننا نعلم جميعا أن الأرض تدور أيضا مثل بقية الكواكب حول الشمس … بل أن الشمس نفسَها في حركة دائبة و لها رحلة تجريها مرة واحدة كل مئتين وخمسين مليون سنة بحيث تصطحب معها جميع الكواكب الدائرة في فلكها ومعها كرتنا الأرضية داخل الفضاء.

ملاحظة هامة :

عند دخولك هذه الصفحة ولم تجد التحديث للتوقعات الشهرية، قد يتوجب عليك ان تضغط كونترول + F5 لتحديث الصفحة، وبالتالي يكون بأستطاعتك قراءة التوقعات.

التوقعات هي حسب التوقيت المحلي لمدينة بغداد، وعلى الزوار الكرام من خارج العراق مراعاة ذلك.

 

للتواصل و لاخر المستجدات يرجى اضافة البن كود التالي

BBM PIN:277242F5

خلات خليل ابراهيم

 

عاطفة

دراسة وسفر

التوقعات السنوية

 

 

 

Copyright©khalat.net 2007-2015.