embedFlash

   

 

الخارطه الفلكية الشخصية

 

الخارطة الشخصية هي عبارة عن دائرة مقطعة إلى اثني عشر مقطعا . ونتعرف من خلال هذه الخارطة على شخصيتنا بالتفصيل وعلى الكثير من أسرارنا وهذا ما يدفع بالأطباء النفسانيين في بلاد الغرب إلى طلبها لمرضاهم ليكونوا على بينة من أمرهم .

ونتعرف من خلالها على نقاط الضعف والقوة في شخصيتنا و كيفية التغلب على ما يواجهنا من عقبات في حياتنا و مجالات العمل التي ننجح فيها وغالبا ما نلاحظ أن شخصا ما يفشل العمل الذي يعمل فيه او المجال الذي يعمل فيه و بعد أن يتطلع على خارطته الفلكية الشخصية يجد أن هذا المجال لا يناسبه تماما و إنما يجلب له المتاعب بدلا من المكاسب او المكانة الاجتماعية التي يطمح لها . و يلاحظ أيضا و لو انه يسلك المجال الذي ينجح به من خلال الخارطة سيلاحظ الفرق بين العملين .

كما تبين لنا متاعبنا في الحياة بصورة عامة و أمور أخرى مثل شخصيتنا بصورة مملة وعامة و من كل النواحي من المشاعر و العاطفة و الذكاء و الحظ و المفاجئات والخيال والخ . وتبين ايضا اذا ما كان الشخص يتزوج او يكون ليه تأخير في الزواج او اسباب تأخير الزواج اذن ان سبب تأخير الزواج يمكن ان نعلمها من خلال الخارطة ، وكذلك هل ان الزواج سيكون من نفس البلد ام من خارج البلاد ! او عدد مرات التي سوف يتزوج فيها الشخص ، وهل هناك طلاق او فراق ، والاطفال والانجاب ونسبة الذكور ام الاناث ، اكور كثيرة ، قد يكون من الافضل لو تعرفنا على خارطتنا مبكرا لكي نتعرف على كل تلك الاشياء مبكرا .

كل هذه الأمور تختلف من شخص لآخر حسب وضعية الكواكب ساعة الولادة ، ومن الطالع يتحدد البيت الاول والذي من خلاله يمكننا أن نحدد المظهر الخارجي للشخص وطريقة تعامله مع الاخرين .

وبعد تحديد الطالع يكون هو البيت الأول ، و يليه بالترتيب البيت الثاني إلى أن نصل البيت الثاني عشر ، ثم نأخذ بتوزيع الكواكب العشرة في أماكنها كما كانت ساعة ولادة الشخص الذي ننوي عمل خارطة  له .

اما اهمية الخارطة فهي بلا شك كبيرة اذ انها تكشف لنا الكثير من اسرار الشخص في مجالات عدة. اذا اردنا ان نعرف وضعه المالي نتطلع الى ييته الثاني والخامس والثامن فالثاني يرمز الى الممتلكات والحسابات والخامس الى الحظ المالي والثامن الى التركات والاموال المشتركة.

وجود كوكب ايجابي مثل المشتري او الزهرة يدل على ان الوضع المالي لدى هذا الشخص مشجع أما وجود زحل مثلا فهو يعمل على عكس ذلك.

فكريا ايضا ندرك ان كان الشخص ذكيا جدا اذا وجدنا عطارد في زاوية اقتران مع الشمس وحصل ذلك في بيته الثالث وصادف عذا البيت ان يكون في الجوزاء.

البيت السابع مثلا يساعدنا في معرفة فرصة الشراكة فقد يتأخر الزواج لفتاة دون سبب معقول. يكون السبب الحقيقي في وقوع هذا البيت في برج الجدي او الدلو او ان يتواجد كوكب زحل او اورانوس او بلوتو في هذا البيت.

اذا وجدنا كوكب الزهرة على زاوية تربيع مع كوكب نبتون فاننا نُحذّر الشخص من متاعب عاطفية لها صلة بالناحية الجنسية وتأتي النصيحة مُجدية اذا تم عمل الخارطة من سن صغيرة للشخص.

اذا وجدنا الشمس في البيت الثامن وتشكل زاوية صعبة مع احد الكواكب الصعبة مثل بلوتو او المريخ فهذا الشخص ممكن ان يحصل ان يتزوج او تتزوج بأكثر من زوج او زوجة وجميعهم يرحلون عن هذه الدنيا قبله. 

اذا وجدنا كوكب المشتري في بيت الشراكة ندرك ان هذا الشخص يقترن بطرف آخر يتميز بالثراء او المركز الاجتماعي.

 

 

 

 

Copyright©khalat.net 2007-2014..